منتديات مايلي سيروس(لمحبين مايلي)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يتكلم عن الجمال و الشهره الموضه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كل واحد بحب مايلي بليييييييييز يفوت شي خطييييير عن منتدانا هاد الي بحب مايلي يفووووووت

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مغرورةوبعيون مايلي مسحورة

مغرورةوبعيون مايلي مسحورة

المساهمات : 14

كل واحد بحب مايلي بليييييييييز يفوت شي خطييييير عن منتدانا هاد الي بحب مايلي  يفووووووت Empty
مُساهمةموضوع: كل واحد بحب مايلي بليييييييييز يفوت شي خطييييير عن منتدانا هاد الي بحب مايلي يفووووووت   كل واحد بحب مايلي بليييييييييز يفوت شي خطييييير عن منتدانا هاد الي بحب مايلي  يفووووووت Emptyالإثنين أغسطس 10, 2009 6:38 am

[i][b]
شو رأيكم نعمل شكل جديد للمنتدى لاني صراحة مليت من شكلو ولاوزم نزيد من الاعظاء ومساهاماتهم لانو المنتدى نايم بليز الي بدو يشاركني رأيي يرد على موضوعي لانو موضوع
مهمممممممم كتيييييييير للمنتدى بفوت على منتديات تانية وكل يوم بعملو تغييرات في منتدياتهم واحنا نفس الشكل ونفس الاعظاء الي دائما برسلو مساهمات مافي ولا اي جديد في
المنتدى رجااااااااااء الي مشاركني رأيي يساعدني للوصل الى الادارة ونقترح عليهم هالاقتراح
يلا بدي ردوووووووووود بلييييييييييييييز ولا زم كمان نعمل مواضيع ومجالات جديدة للمنتدى
ونغير خلفيتو وشكلو بلييييييييييييييز بدي ردود
عاشقة يحيى صويص من الاردن

المساهمات : 134

كل واحد بحب مايلي بليييييييييز يفوت شي خطييييير عن منتدانا هاد الي بحب مايلي  يفووووووت Empty
مُساهمةموضوع: رد: كل واحد بحب مايلي بليييييييييز يفوت شي خطييييير عن منتدانا هاد الي بحب مايلي يفووووووت   كل واحد بحب مايلي بليييييييييز يفوت شي خطييييير عن منتدانا هاد الي بحب مايلي  يفووووووت Emptyالإثنين أغسطس 10, 2009 8:34 am

والله انا متلك كتبت كتير ونفسي يتنشط المنتدى بس لا حياه لما تنادي وحاولت اشوف المديره احكي معو بس ما قدرت مشان هيك انا ما بفوت كتير على المنتدى بفوت على منتديات فيها اعضاء ومواضيع جديده Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
qamarhanna

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: كل واحد بحب مايلي بليييييييييز يفوت شي خطييييير عن منتدانا هاد الي بحب مايلي يفووووووت   كل واحد بحب مايلي بليييييييييز يفوت شي خطييييير عن منتدانا هاد الي بحب مايلي  يفووووووت Emptyالخميس ديسمبر 17, 2009 3:46 am

اي والله انا توني مشاركة ..وماني طايقة حتى المنتدى مال الجهال افضل ((لا اقصد الاهانة ))

ارجوا من المديرة اذا كانت لا تدخل عليها ان تجعل اخرى بدلها

وارجووو التحرك بسرع وة

كل واحد بحب مايلي بليييييييييز يفوت شي خطييييير عن منتدانا هاد الي بحب مايلي يفووووووت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-